غرينادا الجنسية عن طريق الاستثمار

يعتبر برنامج الحصول على جنسية غرينادا وجواز سفر ثانٍ عن طريق الاستثمار البرنامج الوحيد في منطقة الكاريبي الذي يسمح بالدخول إلى الصين وجميع دول الشنغن والمملكة المتحدة وسنغافورة  دون الحاجة للحصول على تأشيرة. ويصنف جواز سفر غرينادا في المرتبة 39 من حيث جوازات السفر الأقوى في العالم كما يحظى مواطنو غرينادا بخيار الحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية من فئة  E-2 (مستثمر من دولة معاهدة) والتي تتيح لحاملها الحصول على البطاقة الخضراء (Green Card) لاحقاً.

ستحصل أنت وأفراد عائلتك على جواز سفر ثانٍ غير قابل للإلغاء وجنسية مزدوجة دون الحاجة للانتقال أو الاستغناء عن جنسيتك الحالية. غرينادا هو برنامج الجنسية الوحيد الذي يسمح بتضمين الأشقاء كمُعالين.

تم إعادة فتح باب الحصول على الجنسية عن طريق برنامج الاستثمار في شهر أغسطس 2013 عندما أقرّ برلمان غرينادا قانون “الجنسية عن طريق الاستثمار للعام 2013″. ويتمثل الغرض الرئيسي من هذا القانون في تمكين الأشخاص للحصول على الإقامة الدائمة وجنسية غرينادا عن طريق التسجيل في أحد المشاريع المعتمدة من قبل الحكومة

الإطار الزمني: شهرين
الجنسيات المشمولة: تمنح لجميع الجنسيات
السفر دون الحاجة إلى تأشيرة: السفر مباشرة إلى 122 دولة دون الحاجة إلى تأشيرة بما في ذلك دول الشنغن والصين والمملكة المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ.
نوع الاستثمار: نوع الاستثمار: مساهمة لصالح حكومة غرينادا أو الاستثمار في أحد المشاريع المعتمدة من قبل حكومة غرينادا
تكلفة الاستثمار: تكلفة الاستثمار: المساهمة لصالح صندوق التحول الوطني (بمبلغ 150.000 دولار أمريكي لمقدم طلب واحد) أو المساهمة في تمويل مشروع غرينادا للزراعة المائية المستدامة (بمبلغ 190.000 دولار أمريكي لعائلة مكونة من 4 أفراد) أو خيار إعادة الشراء الخاص بمشروع غرينادا للزراعة المائية المستدامة (بمبلغ 325.000 دولار أمريكي لعائلة مكونة من 4 أفراد) أو استثمار عقاري (بمبلغ 400.000 دولار أمريكي لعائلة مكونة من 4 أفراد)
تتكون دولة غرينادا من مجموعة من الجزر حيث تعد غرينادا الجزيرة الرئيسية فيها إلى جانب ست جزر صغيرة تقع في جنوب شرق البحر الكاريبي، وتشتهر غرينادا بتجارة التوابل وتتميز بطبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة. ويبلغ عدد سكان هذه الجزيرة الممتدة على مساحة 344 كيلو متر مربع حوالي 110.000 نسمة. ويقدم برنامج الحصول على جنسية وجواز سفر غرينادا فرصة للاستمتاع بالحرية الشخصية إلى جانب تأمين العائلة والدخول إلى 120 دولة دون الحاجة إلى تأشيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن غرينادا هي الدولة الوحيدة الواقعة في منطقة الكاريبي التي يستطيع مواطنوها الدخول إلى الصين وجميع دول الشنغن دون الحاجة إلى تأشيرة. ويعتبر العديد من المستثمرين خيار الحصول على جنسية غرينادا من الخيارات الأمثل التي تمنح العديد من المزايا الإضافية مقابل مبلغ الاستثمار.كما يسمح برنامج الحصول على جنسية غرينادا للمواطنين التقدم للحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة الأمريكية من فئة  E-2 حيث أنه برنامج الحصول على الجنسية عبر الاستثمار الوحيد الذي تربطه معاهدة تجارة وملاحة مع الولايات المتحدة الأمريكية .

يعتبر برنامج الحصول على جنسية وجواز سفر غرينادا من البرامج الرائدة والموثوقة للحصول على الجنسية عبر الاستثمار. ولقد قام المستثمرون من جميع أنحاء العالم بالاستثمار للحصول على جنسية وجواز سفر غرينادا نظراً لما تحمله من مزايا مثل السفر دون الحاجة إلى تأشيرة و الحفاظ على الثروة إلى جانب السمعة التي يحظى بها جواز سفر غرينادا.

لمعرفة المزيد عن الاستثمار في برنامج الحصول على جنسية وجواز سفر غرينادا، يرجى التواصل معنا أو إرسال طلب إعادة الاتصال وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك ومناقشة احتياجاتك.

You might also like
By using our site you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy, Privacy Policy, and our Terms of Service. X

SIGN UP NOW!

Breaking News And Highlights Around Boxing, MMA, Kickboxing, Martial Arts and more!

By signing up, you agree to comply with our Terms of Service and Privacy Policy.